ربنا لاتؤاخذنا ان نسينا او اخطئنا ربنا ولا تحمل علينا اصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا لا تحملنا مالا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين

الأحد، 9 فبراير 2014
1:50 ص

بنعبيشة: لن أدرب المنتخب وأرفض أن أصبح "باراشوط" احتياطي


بنعبيشة: لن أدرب المنتخب وأرفض أن أصبح "باراشوط" احتياطي
بنعبيشة لن يدرب المنتخب الأول لكرة القدم. هذا باختصار مع صرّح به الإطار الوطني لهسبريس الرياضية، قبل أن يُطلق النار على مسؤرلي الجامعة الملكية المغربية بعد أن رفض أن يكون مجرد "باراشوط" تتم الاستعانة به في الأوقات الحرجة.
وقال الإطار المغربي حسن بنعبيشة، في تصريح خص به "هسبريس الرياضية"، إنه لم ولن يُدرب المنتخب الأول لكرة القدم، خلفا للإطار الوطني رشيد الطاوسي، إضافة إلى أن الجامعة المغربية لكرة القدم، لم تقدم بعد على إخباره أو مفاوضته بخصوص هذا الأمر.
وأوضح بنعبيشة، أن مسؤولي الجامعة في انتظار عودة الهولندي بيم فربيك من أجل بدء المفاوضات معه من أجل تدريب المنتخب المغربي، "وإذا ما رفض الهولندي بيم فربيك تدريب الأسود من الممكن أن يتجه المسؤولون إلى مفاوضاتي". يضيف بنعبيشة الذي لم يستسغ أن يكون مدربا "احتياطيا" للمنتخبات.
وأعرب الإطار الوطني عدم تقبله بأن يكون "باراشوط" تلجأ إليه الجامعة بعد أن يرفض فربيك تحمل مسؤولية المنتخب الوطني على عاتقه، مؤكدا أنه وإلى حدود الساعة لم تقم الجامعة بإخباره أي شيء بخصوص ترشيحه لتدريب المنتخب المغربي الأول.
وأضاف بنعبيشة أنه تلقى اتصال من الكاتب للعام للجامعة، طلب منه فقط التوجه إلى تونس من أجل المشاركة في دورة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم"إيناف"، لكنه لم يتطرق أبدا إلى موضوع تدريب المنتخب الوطني.

قـد يـهمـك أيــضا ..

-

0 التعليقات :

إرسال تعليق

علق هنا

قسم معين 1